fbpx

مميزات انظمه التتبع وتحديد المواقع

تركيب نظام تتبع السيارات بالجي بي اس يحمي عائلتك ، اولادك ، شركتك من الاخطار العديدة بالاضافة الى ان تركيب هذا النظام يساعدك على ادارة شركاتك ومشاريعك بشكل أفضل  بالاضافة الى التحكم بمصاريف البترول والمخالفات الحكومية للسرعات الزائدة عن طريق تلقي اشعارات عند زيادة السرعة ، أتصل الان فقد تكون غدا متأخرا

الحصول على أقصى قدر من القيمة من بيانات تتبع السيارات جي بي اس

نظم تتبع الأسطول الآلية تساعد الشركات على تحسين أداء الأسطول الخاص بهم. تعديلات بسيطة في السلوكيات تساعد على تحقيق وفورات كبيرة. في الواقع، سوف تشاهد نتائج كبيرة في وفورات التكاليف في غضون بضع الأيام من عملية التنفيذ.

من السائقين إلى الوكلاء الذين يقومون بعملية التسليم إلى العملاء وجميع الأشخاص خلال العملية…؛ إن الأتمتة تيسر العمليات اللوجستية بأكملها وتجعلها تحت السيطرة.

ماذا تستفيد من نظام تتبع السيارات

تقدم ديجيتال كورنر أكثر من مجرد أداة للتعقب بنظام (GPS). لا يقتصر الأمر على مراقبة موقع أسطول سياراتك ، بل يمتد ليشمل استخدام الوقود وسلوك السائق وحتى توقيت قيام السائق بتدوير المحرك. كما يمكنك تخصيص النظام وفقاً لاحتياجات أعمالك.

 

التنبيهات

ارسال تنبيهات لحظية للحالات التي قمت بضبطها، مثل عندما يدخل أو يخرج الهدف من منطفة جغرافية معينه ،او السرعة الزائده، حالات السرقة للوقود، المخالفات المرورية، إنذارات الإستغاثة، تشغل أو إيقاف المحرك. وذلك كله عن طريق شاشة ظهور تلقائية على النظام، بريد إلكتروني، برنامج الهاتف الذكي أو رسالة هاتفية قصيرة

السجلات والتقارير

مشاهدة وتحميل التقارير التى تحتوي التقارير على معلومات متعددة ومختلفة، مثل عدد ساعات القيادة، المخالفات المرورية، مسافة الرحلة، استهلاك الوقود .. إلخ. التقارير مرتبة حسب التاريخ واسم المتتبع. من الممكن أن يتاح أيضًا تقارير مجمعة ومفصّلة

التتبع الوقتي للسيارات

مشاهدة وتتبع مكان السيارات٫علي خرائط جوجل، أو خرائط الأقمار الصناعية. يمكن استخدام هذه الخدمة في أي وقت من اليوم ومن أى جهاز حاسوب أو هاتف ذكي متصل بالإنترنت. وعلاوة على ذلك ستتمكن أيضاً من رؤية معلومات إضافية تتعلق بالهدف مثل العنوان بالتحديد، سرعة السفر، استهلاك الوقود … إلخ.

الأدوات ومناطق الإهتمام

يمكنك من خلال ميزة علامات المناطق أن تضيف علامات على المواقع التي ترغب، مثل محطة وقود، فندق، مطعم، مركز تسوق .. إلخ. يمكنك أيضًا تسمية المكان وإضافة وصف له. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام الأدوات لحساب المسافة بين الأماكن على الخريطة وما شابه.

تحديد المناطق

تتيح لك ميزة تحديد المناطق من إنشاء حدود جغرافية حول المناطق التي تهمك. ومن ثمّ يمكنك تلقي إنذارات تلقائية عند دخول أو خروج الهدف إلى تلك الحدود الجغرافية.

توفير استهلاك الوقود

يتأثر استهلاك الوقود بشكل مباشر بالقيادة بالقيادة المتهورة والسرعة الزائدة وتكرار التسارع وضغط المكابح. يمكن تقليل تكلفة الوقود بصورة كبيرة من خلال تحسين سلوك القيادة (أقرت الكتير من الشركات بتوفير ما يقرب من حوالي 5 إلى 15 بالمئة من قيمة استهلاك الوقود).

شاشه واحده

سمكن من خلال شاشه واحده متابعه جميع السيارات والتاقرير الخاصه بها ومشاهده جميع التنبيهات والسرعات والحركه لجميع السيارات في نفس الوقت

سهولة الاستخدام

لدينا تطبيق للهواتف يمتاز بالبساطة وسهولة الاستخدام وايضا متعدد اللغات ومنها اللغه العربيه ويعمل علي جميل الهواتف (اندرويد – ايفون)

ايقاف المحرك

بإمكانك ايقاف محرك المركبة في اي وقت عن طريق الموبايل او الكومبيوتر من اي مكان في العالم عند سرقة المركبة او عند الضرورة.

ان نظام تتبع السيارات بواسطة الجي بي اس له اهمية كبري فهو يساعد الشركات على زيادة الانتاج ورفع نسبه المبيعات ومستوي السائقين وموظفي الشركه عبر تتبع متابعه الموظفين ، بالاضافة الى ان النظام يعد مثاليا لشركات الشحن والنقل والتوزيع التي تقوم سياراتها بعمليات توزيع يومية للبضائع او نقل لها او نقل الموظفين او العمال حيث يقوم النظام بتسجيل وتحليل خطوط السير وتوصشحها بشكل تقايريرمفصله بالاضافة الى حساب عدد الكيلومترات المقطوعة شهريا لكل مركبة على حدى ، تخفيض المخالفات ايضا من المزايا الكثيرة التي يتمتع بها هذا النظام وذلك عن طريق ارسال رسائل تنبيه كل مرة يقوم السائق بتجاوز السرعة المحددة في النظام.
المنصه سهلة الاستخدام واصدار تقارير عن استخدام السيارة خلال الشهر كما بالامكان ايقاف تشغيل السيارة عن بعد بكبسة زر في حال سرقة السيارة

هل انت جاهز الان لتركيب ناظم تتبع السيارات لشركتك؟